الجمعة، 29 أبريل 2011

رسالة من شباب اليمن الحر إلى اللواء ( علي كيماوي ) بطل حرب الصعدة العبثية و(جماعة الإخوان المسلمين ) الجناح الديني في حزب الإصلاح







بسم الله الرحمن الرحيم
يبدو أن الأمور أصبحت اليوم مقلوبة والحقائق أصبحت أوهام في عقول هؤلاء القتلة وأصحاب السوابق ومن تلطخت أياديهم بدماء الشعب اليمني يقدم هؤلاء دوراً للشخص المحب لوطنه .
الصورة الأولى :
اللواء علي محسن الأحمر  الملقب بـ ( علي كيماوي )  أثناء حرب صعدة  الذي قتل عشرات الآلاف وشرد مائات الآلاف في حرب عبثية ليس لها هدف أو مبرر أو دوافع معينة بل أغراض شخصية استعلائية في نفسية هذا الرجل المريض الذي استمرأ القتل من بداية حياته هذا الرجل الذي جر الوطن وخاصة الجيش إلى هذه الحرب ووقفت السلطة تؤيده في ذلك وتمده بالمال والسلاح .
اليوم يطالعنا اللواء / علي محسن الأحمر بخطابات رنانة وتصريحاته بأنه يأسف لقتل الشباب المتظاهرين وبأن هذه الحوادث كارثة ووحشية !!
نسى هذا الرجل أنه خلف وراءه بعد انسحابه وهزيمته في صعدة عشرات الآلاف من القتلى والأيتام والأرامل والمعاقين .
ماذا سيقول ( علي محسن الكيماوي ) لأبناء صعدة وشهداء صعدة اليوم ؟
نعتقد جميعاً أن الاعتذار أمام الشعب لا يكفي بل يجب عليه الرحيل من مناصبه وتقديمه للعدالة .
يبدو أن بعض الأحزاب السياسية والجماعات الدينية ( جماعة الإخوان المسلمين ) ترغب في ( علي محسن ) وترغب في بقائه في صفوف الشباب لأنه صديقهم وحليفهم منذ الثمانينات وكان أبرز شخصية يقوم يتجنيد الأفغان العرب وإرسالهم إلى افغانستان  بدعوى الجهاد
لكن شباب التغيير الشباب الحر المستقل يرفضون تماماً الوصاية على ثورتهم من قبل رجل مجرم تاجر حرب .


الصورة الثانية :
نجد حركة الإخوان المسلمين ( الجناح الديني في حزب الإصلاح ) يتابكون لوقوع الضحايا من أتباعهم الذي يضحون بهم لقتال السلطة التي كانوا يمسحون أحذيتها ويشاركونها في كل شيئ منذ بداية السلطة في السبعينات .
هؤلاء لا يذكرون أنهم شاركوا في قتال ابناء المحافظات الجنوبية ولا يذكرون فتاواهم المكفرة لأبناء الجنوب وبأنهم أباحوا دماءهم ونساءهم وأموالهم وشاركوا في قتال أبناء الجنوب  وخلفت تلك الحرب عشرات الآلاف من القتلى والأيتام والضحايا والأرامل .
أليس هذه جريمة نكراء  حتى أنهم اسموا حرب 1994م حرب الردة .
ماذا تريدون بصراحة يا أخوان اليمن ؟
أنت من شققتم جماعة المسلمين ، وأنتم من جاء بفكر مخالف للمذاهب الإسلامية ، أنتم من حاربتم أتباع المذهب الشافعي والزيدي والصوفي في اليمن  حتى جماعة السلفيين لم تسلم من تكفيركم وحربكم !!!!!
ماذا تريدون أن تقولوا يا جماعة الإخوان؟
أنكم أفضل جماعة إسلامية  ، أنتم المسلمون فقط والبقية على ظلالة !!
لماذا انقضضتم على جمعية (علماء اليمن )التي كانت مشكلّة من علماء أفاضل من جميع المذاهب الإسلامية  واستبدلتموها  بـ ( هيئة علماء اليمن ) ؟
هذه كانت رغبتكم منذ القدم بالسيطرة على دار الإفتاء في اليمن تحرمون ماشئتم وتحللون ما شئتم  ولقد مكنتكم السلطة من ذلك  واستطعتم الوصول إلى ذلك !
ألم تذكروا كيف شوهتم بمفتي اليمن ( أحمد محمد زبارة ) رحمه الله  العالم الرباني المعتدل الذي أحبه جميع أبناء المذاهب الإسلامية في اليمن وخارجها وصورتموه بأنه
( ماسوني ) وكافر وأنه زعيم الماسونية في اليمن !!
ألا تخافون من غضب الله ونقمته ؟
هلا سألتم زعيمكم  ومرشدكم ( عبد المجيد الزنداني ) عندما كان يجمع أفراداً للقتال في افغانستان بدعم أمريكي لمحاربة روسيا في تلك الفترة  لماذا عاد إلى اليمن ولم يقاتل ؟؟!!
ألم يقاتل الشهيد ( عبد الله عزام ) حتى استشهد أما الزنداني هرب ولم يقاتل ؟ !!

هلا سألتم لماذا حارب الزنداني المذاهب الإسلامية وجاء بفكر الإخوان المسلمين  بعد أن ذهب إلى مصر لدراسة الطب لكنه فشل في دراسته فالتحق بصفوف الإخوان المسلمين في مصر وعاد إلى اليمن لنشر أفكاره المسمومة  وقام بتأسيس المعاهد العلمية بدعم سعودي ؟
هلا سألتم ( عبد المجيد الزنداني ) عندما كان عضواً في مجلس الرئاسة في اليمن وعبد الوهاب الآنسي نائب رئيس الوزراء ولديكم بعض الوزارات ( العدل ، والأوقاف ، والصحة ، والتجارة، وغيرها ) لماذا لم تحاربوا الفساد ؟؟
ألم تكتفوا بالحصول على السيارات والمناصب والأموال   ونهبتم مقدرات تلك الوزارات لبناء حركة الإخوان المسلمين وتأسيس جمعية الإصلاح  العمود الفقري للجماعة .؟
ألم تمنح السلطة  لأتباعكم الذين قاتلوا في حرب 1994م  بأن قامت بتجنيدهم في كتبة تابعة لـ ( صادق الأحمر ) وهم يستلمون رواتب من الجيش وهم يدرسون في جامعة الإيمان ؟
يا أخوان اليمن ، ألم تستغلوا المساجد في جمع الأموال وكذلك من التجار لبناء مستشفيات خاصة وجامعات خاصة ومدارس خاصة  بغرض الكسب ؟
ألم تأسسوا جمعية الإصلاح وغيرها من عشرات الجمعيات الخيرية والتي تتسولون لها من المساجد ومن دول الخليج بحجة الفقراء والمساكين ؟
يا أخوان اليمن والله إنكم خوارج هذا العصر .
شغلكم الشاغل النساء والنكاح ( مثنى وثلاث ورباع ) بدعوى التقرب إلى الله  بالنكاح  ، فتح محلات العسل والخلطات السحرية والمسواك والثوب إلى تحت الركبة  واللحية الطويلة الممشوطة هذا هو الدين الشكلي في نظركم ومن خالفكم كان كافراً  !!
إنكم تتلونون كما تتلون الحرباء لكم ألف وجه وألف لسان حسب المصلحة والفائدة  مرة تكفرون الحزب الاشتراكي وحاربتم حزب الحق وأوغرتم صدور الدولة ضد ه وضد الهاشميين وضد الزيود وضد الصوفيين وضد المكارمة وضد الشوافع  وحاربتم في صعدة وساندتم السلطة هناك بالمال والرجال والفتاوى التكفيرية .
إنكم خوارج هذا العصر والفارق بينكم وبين خوارج الزمن القديم بأنكم شرهون لجمع المال والتزوج بالنساء لدرجة تثير الاشمئزاز والقرف .
والشعب اليمن قاطبة يعرف بأنكم ما وصلتم إليه  هو بمساعدة السلطة والنظام  لأنكم غررتم على الجميع 
نسأل من الله سبحانه وتعالى بأن يزيلكم ويرد كيدكم في نحوركم وأن تتركونا في ساحات التغيير نعبر عن مطالبنا لأننا نعتبركم جزءاً من السلطة كما أسلفنا في بداية البيان
صنعاء 29/4/2011م




0 التعليقات:

إرسال تعليق

آخر الأخبار