الأربعاء، 27 أبريل 2011

لونا الشبل: الجزيرة لاتغطي أحداث اليمن بحيادية



انضمت المذيعه  لونا الشبل القائمة  المستقلين  من قناة الجزيرة  القطرية  التي تشهد  هذة الايام  استقالات  لابرز  المذيعين  و المقدمين  و المعدين  للبرامج وظهرت مذيعة الجزيرة ¨¨ºالمستقيلة لونا الشبل أمس الاول على قناة الدنيا السورية في برنامج حواري مباشر لمدة فاقت الساعتين وشنت الشبل هجوما لاذعاً على قناة الجزيرة.
واستعرضت ميثاق الشرف المهني للقناة وقالت ان القائمين على ادارة تحريرها خرقوا بنود الميثاق من خلال عدم حيادية الجزيرة في تغطية الأحداث الجارية في سوريا وليبيا واليمن وعدد من الدول العربية الأخرى والتلاعب في محتوى صور الأخبار والتقارير الاخبارية وعدم التحقق من الاخبار ومشاهد الفيديو التي تصل إلى القناة.
وتحدثت الشبل مطولا عن الغرفة السوداء في الجزيرة التي تشرف على التحريض وإعداد تقارير مصورة عن الاحداث في هذه البلدان وفبركة بعضها.
وذكرت لونا أن قناة الجزيرة لا تؤدي رسالة إعلامية وانماتنفذ أجندات سياسية موضوعة منذ أيام وهذه الأجندات سبق وان تناولتها بعض الصحف وبعض الكتب وابرزها كتاب حيث « المحافظون الجدد »
تقوم هذه المخططات على دعم المعارضين المحليين في اي دولة لإسقاط النظام الذي يصنف بأنه يضر بمصالح امريكا واسرائيل. وطالبت الشبل المتظاهرين من أصحاب الحقوق المشروعة بالنأي بانفسهم عن الذين يخرجون بقصد التخريب وبث الفتن في بلدانهم حيث أن هؤلاء حسب وصفها يقطعون أيديهم بالسواطير التي يحملونها خلال مظاهراتهم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

آخر الأخبار