الخميس، 20 أكتوبر 2011

الفرقة والإخوان المسلمون في حزب الإصلاح تكرر اعتداءاتها الممنهجة على شباب الصمود .. ومطالب بالتحقيق في الحادثة




قوات الفرقة المنشقة عن الجيش اليمني
أعتدت مليشيات الفرقة والاصلاح على شباب الصمود  التابعون منهجيا للحركة الحوثية في اليمن في ساحة التغيير بالقرب من جامعة صنعاء المغلق مقرها الرئيس من قبل الفرقة وحزب الإصلاح.
وجاء الاعتداء على خيمة الصمود عقب مشاجرة بين شاب من المخيم وشخص آخر كان بزي مدني في البقالة المجاورة ـ ليقوم هذا الشخص بتغيير ملابسه الى الزي العسكري الخاص بالفرقة واخذ سلاحه وهاجم اللجنة الاعلامية لشباب الصمود وهم يتناولوا وجبة الغداء وقام باطلاق النار عليهم.
أحد الشباب انتزع منه خزنة الذخيرة فقام باستبدالها بأخرى وواصل اطلاق النار .. ولم يكن الاعتداء الأول على شباب الصمود اذ سبقته جمله من الاعتداءات الممنهجة التي تقوم بها الفرقة الاولى مدرع المنشقة عن الجيش وحزب الإصلاح منذ بداية الاعتصامات.
شباب يطالبون بالتحقيق في اعتداءات الفرقة 
دعا من تبقى من الشباب في ساحة التغيير في العاصمة صنعاء اللجنة التنظيمية والقانونية ولجنة تحقيق من الفرقة –المنشقة التي تتولى حماية المعتصمين ، للتحقيق الفوري في حادث الاعتداء على المركز الإعلامي التابع لشباب الصمود –احد الائتلافات في الساحة المنادية بإسقاط النظام والتابعة لجماعة الحوثي.
وقال بيان عن المركز الإعلامي لساحة التغيير باسم الشباب المعتصم يوم الخميس أن ائتلاف شباب الصمود تعرضوا في المركز الإعلامي التابع لهم في الساحة لإطلاق النيران من قبل مسلحين يتبعون الفرقة اثر مشادة كلامية تم على ضوءها إطلاق النار على شباب المركز.
وفيما طالب البيان بسرعة البت بالإجراءات والتحقيق بملابسات الحادث ، حذر من التعرض لأي من شباب الثورة بالساحة .
وشددوا على مطالبهم بعدم السماح للجنود بالتحرك داخل الاعتصام بأسلحتهم ما لم يكن ضمن إطار تبديل المناوبات.
ودعوا في بيانهم، ائتلاف شباب الصمود الى ضبط النفس والترفع عن أي همجية تحدث كونهم من شباب الثورة الذي يعول عليهم بناء اليمن الجديد حضارة وثقافة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

آخر الأخبار